تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، عن مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على الفريق البتسواني، يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال كارتيرون خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "المبارة ستكون صعبة للغاية باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة".

وأوضح: "نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز سواء كانت المباراة على أرضنا أو خارجها، وأن هذه هي ثقافة الأهلي التي يعلمها جيدًا من خلال معرفته السابقة بالفريق"، مؤكدًا أنه في نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأنه خلال مشواره التدريبي لم يخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز.

وذكر الفرنسي أن الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة في المشوار الإفريقي وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما سعى لنقله للاعبين في المحاضرات الفنية الأخيرة.

وأتم كارتيرون: "نسير خطوة بعد الأخرى في دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي".

يذكر أن، الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر الترجي التونسي بـ7 نقاط، ويأتي في المركزين الثالث والرابع كمبالا الأوغندي وتاونشيب بثلاث نقاط.