قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن لاعبي الفريق لديهم تركيز تام وإصرار شديد على تقديم عرض قوي أمام تاونشيب

الأهلي يواجه تاونشيب في تمام السادسة من مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

وأضاف خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "نسعي حصد النقاط الثلاثة من أجل استمرار حظوظ الفريق في التأهل للمربع الذهبي واستكمال مشوار الفوز بالبطولة".

وأكد يوسف أن الجهاز الفني يعلم فريق تاونشيب جيداً بعدما لعب أمامه في برج العرب قبل أسبوع وفاز عليه بثلاثية نظيفة، موضحاً أن الفريق البتسواني سيلعب بشكل مختلف بكل تأكيد في لقاء السبت المقبل؛ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وسيلعب على الفوز، لكن الأهلي لديه مقومات الفوز .

وأشار إلى أن جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية، رغم حالة الإجهاد التى عانى منها الفريق؛ بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا، موضحاً أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة في القارة الإفريقية.

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني اكتفى بجلسة استشفاء للاعبي الفريق مساء أمس،الثلاثاء، في فندق الإقامة بسبب رحلة الطيران الشاقة، موضحاً أن الجهاز الفني سيحرص على دراسة بطل بتسوانا بشكل أكثر خلال الأيام المقبلة؛ من أجل الاستعداد الجيد للمنافس البتسواني وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره

يذكر أن الأهلي كان قد فاز في لقاء الجولة الثالثة لدور المجموعات ببرج العرب الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة