علق خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي، على صفقات فريق بيراميدز إف سي الأهرام، قبل انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مضوى في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "بيراميدز يمتلك قوة مالية هائلة تمنحه سهولة التعاقد مع لاعبين مميزين".

وتابع: "الأهرام اختار أحسن لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، لذلك من الممكن أن نرى فريق منافس ويصبح الحصان الأسود".

وأضاف: "أتمنى أن أطبق احترافية النادي الأهلي في الإسماعيلي، ونجاح نادي القرن يرجع إلى هذا النظام الذي يسري داخل قلعة محصنة بها كل مقومات النجاح".

وأردف: "الزمالك مدرسة كروية بارزة في إفريقيا ومثله مثل الأهلي في الاحترافية، والأبيض يشبه الإسماعيلي في إخراج لاعبين موهوبين".

وأكمل: "سنجد 5 فرق تنافس على لقب الدوري هذا الموسم، الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري ومن الممكن بيراميدز وسموحة".

واسترسل: "وليد أزارو مهاجم الأهلي ثابت فنيًا ومن الممكن أن يحصل على لقب هداف الدوري المصري مرة أخرى، وأتصور أن سعد الجزيري لاعبنا سينافسه".

وأوضح: "أتمنى انضمام أحمد الشيخ لاعب الأهلي للإسماعيلي، كنت أتابعه في المقاصة منذ سنوات ونال إعجابي في هذه الفترة".

واستكمل: "حددت تشكيل الإسماعيلي أمام الأهلي إلا لو حدث إصابات لأي لاعب، مواجهة الأحمر في أول مباراة بالدوري تعد دخولًا ناريًا أمام فريق كبير يعمل له ألف حساب، هذا لقاء معقد ومن الوارد أن يلعب الأحمر أسوأ مبارياته ويحقق الفوز".

واختتم: "إذا شكلت لاعبًا مثاليًا مصريًا، سيتكون من القدم اليمين لأبو تريكة ويسار شيكابالا، الذي أتمنى انضمامه لنا، ورأس عماد متعب وعقلية عصام الحضري وقلب حسني عبد ربه".

يذكر، أن الإسماعيلي سيشارك في النسخة المقبلة لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد حصد المركز الثاني في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.