انتهت أزمة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، عقب الاجتماع الذي جمع بينهما اليوم في مقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفترة السابقة، أزمة كبيرة بين الطرفين، بسبب غياب شيكابالا عن تدريبات الفريق، وتصريحات مرتضى منصور بأن اللاعب لم يحضر لتواجده في الساحل الشمالي بعد عودته من روسيا.

وحضر الاجتماع، كل من مرتضى منصور وشيكابالا وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

وقال مرتضى منصور لشيكابالا في الجلسة: "لقد فرطت في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، وهذا تسبب في خروجك من حساباته بالموسم الجديد".

ورد شيكابالا على رئيس الزمالك: "يوجد بعض الظروف تسببت في غيابي عن حضور فترة الاعداد، وكنت متواجدًا في أسوان بعد العودة من روسيا".

وأشار اللاعب، إلى أنه يكن كل الاحترام لرئيس الزمالك، ولا ينكر أنه دعمه في العديد من الأزمات والمشاكل، موضحًا أن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيدة، وأنه لم يقصد من بيانه الاساءة على الإطلاق .

وأوضح مرتضى منصور للاعب بأنه سيسعى لإيجاد أي عرض احتراف له في موسم الانتقالات الحالي، كما وعده بمناقشة أي عروض يمتلكها في الوقت الجاري.

وألمح رئيس الزمالك لشيكابالا أنه سيعرض أمر عودته للفريق في شهر يناير المقبل على المدير الفني لحسم موقفه، حال تألقه في النادي الذي سيعار إليه.

ووجه شيكابالا في نهاية الجلسة الشكر لرئيس الزمالك على دعمه، وانهاء الأزمة بشكل ودى.