تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأزمة غريبة بعد انتهاء مران الفريق اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة تاونشيب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تلعب المباراة غدًا السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على الاستاد الوطني بالعاصمة البتسوانية جابروني.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن بعثة الفريق فوجئت عقب انتهاء المران باختفاء الحافلة التي أقلت الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب، ليضطر الجهاز الفني واللاعبين للبقاء في مكان تواجدهم لأكثر من نصف ساعة وسط برودة درجة حرارة الجو.

وأثارت هذه الأزمة علامات استفهام وحالة من الغضب داخل بعثة الأهلي برئاسة خالد الدرندلي لتلجأ لمراقب المباراة الذي كان متواجدًا لتسجيل الموقف.

كما قام الدرندلي ويوسف بتوزيع اللاعبين على عدة سيارات كانت متواجدة في الملعب من أجل الذهاب إلى فندق الإقامة.

كما اشتكت بعثة الأهلي إلى المراقب كذلك من عدم وجود أفراد من الشرطة لمرافقة الفريق خلال التنقلات وتأمينها، وفقًا لتعليمات كاف، وأسوة بما فعله الأهلي مع بعثة تاونشيب رولرز، أثناء وجودها ببرج العرب.

وطالب محمد يوسف، خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم، بضرورة توفير التأمين اللازم للبعثة أثناء ذهابها إلى المران، وقام مدير الكرة بنادي تاونشيب بالتأكيد على وجود التأمين المناسب لمرافقة البعثة ولكنّه لم يفعل، ليستمر مسلسل "تصدير المشاكل" لبعثة الأهلي، واختتمت الواقعة باختفاء الحافلة التي ظهرت بعد ذهاب اللاعبين في عدة سيارات إلى الفندق.