نجح المدافع ساليف كوليبالي في تسجيل أول أهدافه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في شباك تاونشيب البتسواني بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره تاونشيب رولز البتسواني حاليًا في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك على ملعب الأخير.

وسجل كوليبالي الهدف الأول للأهلي في مرمى تاونشيب في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تلقيه ركنية نفذها بنجاح علي معلول، ليسددها برأسه بشكل رائع في الشباك.

شاهد هدف كوليبالي من هنا

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة اليوم من أجل رفع رصيده إلى 7 نقاط، والاقتراب من التأهل إلى دور ربع النهائي بالبطولة القارية.

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني – في حالة فوزه أمام تاونشيب اليوم -، بينما يقبع كامبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفي مؤخرة الترتيب يتواجد تاونشيب برصيد 3 نقاط – حال خسارته من الأهلي اليوم-.

يذكر أن كوليبالي انضم لصفوف الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من مازيمبي الكونغولي، بعدما أبدى باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي رغبته في ضم اللاعب المالي، قبل أن يتم قيده إفريقيًا.