احتفل البرازيلي آرثر ميلو بظهوره الأول مع برشلونة وتقديمه أداءًا رائعًا وتسجيله هدفًا في مباراة فريقه الجديد أمام توتنهام واعترف بأنه يعيش حلمًا لظهوره بقميص البلوجرانا.

وحقق برشلونة الفوز على توتنهام بركلات الترجيح بنتيجة (5-3)، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2-2) في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

وقال آرثر في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ""من المهم دائما تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق، رافينيا أعطاني تمريرة وكنت محظوظاً بتسحيل الهدف، سعيد للهدف وسعداء للنتيجة".

لاعب جريميو السابق أكد أنه قاتل بقوة لتحقيق حلمه باللعب بقميص برشلونة: "كان حلمًا أن أكون هنا، كنت أعمل دائما من أجل ذلك وبفضل الله حدث ذلك وأنا سعيد".

وأكمل آرثر: "تمكنت من تسجيل أول أهدافي في أول مباراة لي مع برشلونة، لا يوجد أفضل من ذلك".

وأخيراً، كشف البرازيلي عن حديث مدربه فالفيردي بعد المباراة:"لقد هنأنا المدرب جميعاً، كلنا لعبنا بشكل جيد، الشيء المهم ليس النتيجة، بل اللعبة. ويجب علينا الاستمرار هكذا".

آرثر كان أول تعاقدات برشلونة هذا الصيف، وانضم للفريق الكتالوني قادمًا من جريميو البرازيلي لتعزيز مركز خط الوسط بعد رحيل المخضرم آندريس إنييستا إلى الدوري الياباني. 

شاهد أهداف المباراة وركلات الترجيح عبر الرابط