كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك حقيقة مخاطبات النادي للاعب الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا في الفترة الماضية.

وكان شيكابالا قد هاجم إدارة الزمالك في بيان بسبب عدم إخطاره بالحضور للنادي والانتظام في تدريبات الفريق عقب انتهاء الإعارة في السعودية.

وقال منصور خلال فيديو منشور على قناة النادي الرسمية على "يوتيوب": "الجهاز الفني للفريق تواصل مع شيكابالا على عنوانه ثلاث مرات، وهو ما نفاه شيكابالا".

وأضاف منصور خلال حديثه مع اللاعب بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة أن المدير الفني جروس، طالب برحيل شيكابالا بسبب غيابه عن المعسكر، مشددًا على أنه يسمع فقط من وسائل الإعلام عن عروض احتراف للاعب لم تصل للنادي، فيما يسعى المجلس لإيجاد عرض سعودي للحفاظ على مستقبله.

فيما أوضح شيكابالا: "أنا متواجد في أسوان منذ عودتي مع منتخب مصر من روسيا عقب انتهاء مشوارنا في كأس العالم، ولم أذهب إلي مارينا نهائيًا".

وتابع: "تواصلت مع السيناريست مدحت العدل وأخبرني أن مرتضى منصور يريد الاجتماع معي في مارينا، وتم التراجع عن ذلك".

وعاد مرتضي ليقول: "لا توجد عروض من اليونان لضم شيكابالا وأبحث عن عرض لاحترافه في السعودية لأن المدرب قرر استبعاده من قائمة الفريق".

واستشهد رئيس النادي بموقفه السابق مع اللاعب وحل أزمته التي تسبب بها ممدوح عباس، وأنه حتى هذه اللحظة يساند اللاعب وهو ما أقر به شيكابالا نفسه.

ومن جانبه أكد شيكابالا أنه لم يقصد الإساءة للنادي أو جماهيره من خلال البيان الأخير، مشددا على أنه يعتبر نفسه محسوب على رئيس النادي ويعرف أنه يسانده وأنه السبب في عودته من جديد للزمالك.

ووجه شيكابالا كلامه لمرتضى: "أنا محسوب عليك ولك الفضل في الرجوع وبشكر حضرتك".

واختتمت المواجهة برسالة من رئيس الزمالك للاعب: "أمامك 24 ساعة لحسم أمرك مع الفريق، وأن تكون عودتك في يناير بعد استقرار السويسري جروس المدير الفني علي رحيلك".