واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المصري الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.
 
وفضّل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب خوض مباراة الإسماعيلي أمس؛ لضيق الوقت قبل لقاء المصري.
 
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية؛ تجنبًا للإرهاق على هامش المران الجماعي للفريق.
 
واستهل كارتيرون المران بفقرة بدنية استمرت لما يقرب من 25 دقيقة، ثم قسم بعدها اللاعبين إلى مجموعتين؛ لخوض التقسيمة التي شهدت منافسة ساخنة بين الجميع.
 
وانتظم عمرو جمال مهاجم الفريق في المران بعد أن اعتذر عن مران أمس الخميس للاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بالغياب لظروف خاصة.
 
وكان الأهلي قد تعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري هذا الموسم.
  
كما سمح كارتيرون لحسام عاشور؛ لاعب خط وسط الأهلى بالمشاركة في جزء من تدريبات الكرة خلال التقسيمة التي تقام الآن على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وأدى اللاعب تدريبات تأهيلية تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مخطط الأحمال البدنية، قبل أن يسمح كارتيرون بنزول اللاعب والمشاركة في جزء من المران دون احتكاكات، خاصة أنه عائد من الإصابة في ركبته، حيث ارتدى عاشور قميصا مخالفا لقمصان اللاعبين في التقسيمة.