تحدث محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة المصري في الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
 
وأكد يوسف في تصريحات نقلها مراسل "بطولات" على أهمية اللقاء وصعوبته، مشيرًا إلى الثقة الكبيرة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الثلاث نقاط واقتناص اول فوز لهم بالدوري خاصة بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية.
 
وقال المدرب العام بالأهلي، إن مواجهة فريقي الإسماعيلي والمصري في أول جولتين بالدوري تعتبر بداية قوية جدًا، لافتًا إلى أنه على يقين بأن لاعبيه لن يخوضوا مباراة سهلة هذا الموسم، وهذا ما يعرفه اللاعبون قبل انطلاق المباريات الرسمية.
 
وتابع:"تغيير طريقة اللعب للفريق واردة في كل مباراة وليست مباراة المصري فقط، كارتيرون يخوض كل مباراة بطريقة تناسب المنافس".
 
وأضاف: "المصري يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض نتيجة الموسم الماضي، كما أن التوفيق غاب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة وعاندت الكرة والحظ اللاعبين طوال الشوط الأول وهو ما لا نتمنى تكراره في مباراة المصري المقبلة".
 
يذكر أن الأهلي تعادل مع الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الممتاز، بنتيجة 1-1، بدأ الدراويش بالتسجيل عن طريق التونسي سعد الجزيري، ثم أحرز محمد شريف هدف التعادل في الوقت القاتل.