يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لخوض مواجهة ودية أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي غدًا الأحد في ميريلاند، بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

 وتحدث جولين لوبيتيجي، المدير الفني للنادي الملكي في مؤتمر صحفي ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وافتتح حديثه قائلاً: "التوازن إيجابي، ونحن نعمل بجد، كما هو معتاد في هذا الوقت من العام، وبكثافة كبيرة وبتعب متراكم، نمر بمراحلجسدية وتكتيكية ، نأخذ مفاهيم جديدة ونعزز من أسلوب اللعب الجماعي والحالات التكتيكية".
 
وأضاف: "الهدف الرئيسي في فترة الاعداد هو الاستعداد للمباريات الرسمية والوصول إليها بأفضل طريقة ممكنة على المستوى الجماعي والفردي، هناك لاعبون وصلوا إلى مستويات مختلفة من الإعداد ونحاول أن نجعل الجميع متجانسين في التحضيرات".
 
وأكمل مدرب الميرنجي الجديد بشأن الهزيمة الماضية أمام مانشستر يونايتد (2-1): "أحببنا أن يكون لدى الفريق شخصية على الرغم من الاختلاف الكبير الذي كان موجود في التحضيرات، كانت لديهم خمس مباريات وبالنسبة لنا كانت المباراة الأولى، الفريق خاصة في الشوط الثاني، أظهر الكثير من المستوى والشخصية، لعبنا مباراة جيدة بشكل عام، وحاولنا أن نظهر ما كنا نعمل عليه في خلال التحضيرات".
 
وبشأن مواجهة يوفنتوس علّق لوبيتيجي: " سنواجه فريق يملك لاعبون مميزون في تسديد الكرات، سنحاول أن نقدم مباراة جيدة ضد يوفنتوس وأن نستمر في اتخاذ خطوات إلى الأمام، نحاول دمج المفاهيم  تحضيراً لنهائي السوبر الأوروبي ( أمام أتليتكو مدريد) وهو أول هدف كبير لهذا الموسم".
 
وأختتم لوبيتيجي بشأن إنضمام ألبرت سيلاديس إلى الجهاز الفني: "تعاقد ممتاز ونحن سُعداء، سيساعدنا كثيراً في جميع الأعمال التحضيرية للفريق وفي كل ما نقوم به في الملعب وخارجه، يسعدنا إنضمامه للجهاز الفني".