تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى عن مواجهة المصري المقبلة في الدوري.

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن المواجهة صعبه للغاية وأنه يحترم جميع المنافسين وكل المباريات في كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأحمر.

وأَضاف: "المصري البورسعيدي من الأندية المتميزة التي أتابعها بشكل جيد، وقد شاهدت العديد من المباريات له؛ سواء لقاء الجونة في افتتاحية مشواره بالدوري والتي جاءت حماسية جدًا من جانب الفريقين، أو مباراتي المصري في بطولة الكونفدرالية أمام نهضة البركان المغربي".

وتابع :"أعلم أن المصري فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيد الفني والبدني، كما يمتلك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن، وستكون المباراة صعبة على الفريقين".

وأشار إلى أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز في مباراته أمام المصري، خاصة أنه يعد أمرًا مهمًا فنيًا ومعنويًا قبل اللقاءات المقبلة، كما أنه نقل أهمية مباراة المصري للاعبي الأحمر، مؤكدًا أنه يثق بشدة في قدراتهم لحصد أول 3 نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم.

واختتم المدير الفني للأهلي أنه تحدث مع لاعبي الفريق بشأن ضرورة تجنب بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة الإسماعيلي؛ ومنها عملية إهدار الفرص التي سنحت في الشوط الأول.