أشاد المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بلاعبه "سرخيو أجويرو"، بعد الفوز بلقب كأس الدرع الخيرية.

ونجح السيتي في حصد أول ألقاب الموسم الجديد، بعدما تغلب على تشيلسي بهدفي "أجويرو"، في المباراة التي جمعت بين حامل لقب البريميرليج وحامل لقب الكأس بالموسم الماضي على ملعب "ويمبلي".

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد استفدنا من أجويرو، لقد كان جيد جدًا، في العام الماضي، أجرى عملية جراحية في الركبة، ولكنه الآن يشعر أنه على ما يرام، لقد سجل هدفين، وكان بإمكانه إحراز أربعة أو خمسة أهداف".

وعن مشاركة "فيل فودين" لاعب فريق الشباب في المباراة، حيث تم تصعيده بعد فشل صفقة "جورجينيو" وانتقاله إلى تشيلسي علّق: "فيل أصبح لاعبًا في الفريق الأول، ولديه نفس الفرص مثل كيفين دي بروين وديفيد سيلفا وإلكاي جوندوجان، جميع لاعبي خط الوسط الذين لدينا لديهم نفس الفرصة".

وأضاف: "لقد جاهزًا للمشاركة في الموسم الماضي، ولكنه الآن أكثر نضجًا، لقد كان يتدرب بشكل جيد في الموسم الماضي معنا، وقاتل بشكل جيد مع كل لاعبينا".

وواصل: "من الجيد أن يكون لدينا لاعب آخر بموهبته؛ إنه مُعجب بمانشستر سيتي وهو جيد جدًا بالنسبة لنا".

وأنهى: "المباراة كانت صعبة، لكن اللاعبين لعبوا بشكل جيد، لقد لعبنا بشكل جيد، وحصلنا على الفوز في النهاية، نحن نستعد للمباريات مباراة بمباراة، وسنرى في نهاية الموسم ما هو مستوانا".