نفى ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، تدخل حارس المرمى السابق الوكيل الحالي، نادر السيد في التعاقد مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خافيير أجيري، مشيرًا إلى أن الصفقة لا يوجد بها أي عمولات او وساطة.
وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل أيام التعاقد مع المدير الفني المكسيكي أجيري لتولي المهمة الفنية للمنتخب خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "سي بي سي اكسترا" :"نادر السيد لم يتدخل في المفاوضات مع أجيري نهائيًا، المفاوضات كانت بين هاني أبو ريدة وأجيري بشكل مباشر في روسيا، ولا يوجد عمولة أو وساطة في هذا الملف".
وأضاف: "حمدت الله أني كنت بعيدًا عن ملف تذاكر مباريات المنتخب في كأس العالم فهو ملف شائك وصعب واختيار موفق من هاني أبو ريدة في اختيار أحمد مجاهد لهذا الملف".
وأردف: "إذا ثبت حضور إيهاب لهيطة لحفل محمد حماقي قبل مباراة مصر وروسيا لابد من حسابه وهذا خطأ".
وتابع: "ملف منتخب مصر في روسيا به أخطأء والموضوع لن يمر مرور الكرام وهناك تقرير لإيهاب لهيطة وكوبر مقدم لاتحاد الكرة، سندرسه، لم ننسى هذا الملف، كل شىء له وقته، وسيكون هناك قرار ضد اللاعبين".
واختتم: "نسعى لتكرار تجربة الجماهير في كأس العالم، فنحن الدولى الوحيدة التي لا يوجد جماهير بمدرجاتها، الأسبوع المقبل سيتواجد عدد من الجماهير".