يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره المصري، مساء غد الثلاثاء، في المباراة المرتقبة المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

المباراة يخوضها المصري منتعشًا بفوز مثير حققه في مباراة الجولة الأولى على فريق الجونة العائد من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

وفي الوقت ذاته يدخل الأهلي مباراته ساعيًا لتعويض تعثره بمواجهة الجولة الأولى أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة المصري والأهلي

تقام المباراة على استاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءً، بناءً على الموعد المحدد مسبقًا من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والأهلي

ومن المقرر أن تنقل مواجهة الاهلي ضد المصري عبر قناتي "أون سبورت" و"نايل سبورت" لحصولهما على حقوق بث مباريات بطولة الدوري المصري.

أرقام سلبية تطارد الأهلي

ويدخل الأهلي مواجهته غدًا طامحًا في تحقيق الفوز، لكي يتجنب رقمًا سلبيًا مهدد بالحدوث لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء منذ عام 2001.

وتشير الإحصائيات إلى أن الأهلي لم يتعثر في أول مواجهتين بالدوري منذ موسم 2000/2001، لذا يبحث المارد الأحمر عن الهروب من البداية الأسوأ له في السنوات الأخيرة.

وفي الوقت ذاته يسعى المصري بقيادة حسام حسن لاستغلال تألق الأخير أمام المديرين الفنيين الأجانب للأهلي الذي يديره فنيًا الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث لم يخسر العميد من الأهلي تحت قيادة 3 مدربين أجانب واجههم، إلا في مباراة واحدة من بين 8 مباريات سابقة.

ونجح حسام في الفوز على الأهلي تحت قيادة المدربين الأجانب، خلال قيادته فنيًا للمصري والاتحاد والزمالك والمصرية للاتصالات في 4 مواجهات، وتعادل في 3 فقط، وخسر في واحدة أمام الإسباني خوان كارلوس جاريدو.