قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا إلغاء المجاملات في توزيع التذاكر الخاصة بالمباريات، حتى يتجنبوا حضور العدد الزائد عن الحد.

وكان اتحاد الكرة قد عقد اجتماعًا مع وزير الشباب والرياضة، بحضور رؤساء أندية الدوري الممتاز، وتم الاستقرار على حضور الجماهير بدايًة من الأول من سبتمبر.

وأضاف مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "ملاعب سوريا والعراق بها جماهير، والمباريات هنا بدون جمهور كأننا في الترب".

وتابع منصور متحدثًا عن أداء الزمالك في الدوري الممتاز: "الفريق عاد بقوة، مرتضى منصور هو من صنع هذا الفريق وليس المدير الفني الجديد كريستيان جروس".

وواصل: "أمير مرتضى لم يحصل على عمولة في تعاقد جروس، وتركي آل الشيخ هو الذي تكفل بالأموال كاملة".

وعلق رئيس الزمالك على الاستثمار الرياضي في مصر وإنشاء نادي بيراميدز: "الاستثمار في الرياضة مفيد للدوري، وتركي آل الشيخ عاشق لمصر وأهلاوي وصدامي معه في البداية كان بسبب الأهلي، وهو راجل واضح وصريح، وأكثر الناس حبًا لمحمود الخطيب ودائمًا ما يحاول استفزازي قائلًا بيبو".

واستكمل: "أول جلسة مع تركي آل الشيخ، جعلني أرى فيديو لاستاد النادي الأهلي والمقرر تأسيسه من قبل شركة إنجليزية، الأمر الذي استفذني وأثارني كثيرًا فقمت بتصوير فيديو، شكرت خلاله تركي آل الشيخ أن جعلني أشاهد مشروع لنادي الزمالك في حين أن الفيديو كان خاصًا باستاد الأهلي وليس للزمالك ونشرت الفيديو".

وأردف: "فوجئت في اليوم التالي بـ 18 مكالمة من تركي وقال لي عيب لا تستفز بيبو، لأنه كان من المفترض أن يعلن الخطيب عن مشروع الاستاد في هذا اليوم، وهذا أول صدام بيني وبينه وكنت متعمدًا افتعال ذلك وإفشال المؤتمر".

واستطرد: "أسعى خلال الأيام الماضية لعمل مصالحة بين تركي آل الشيخ والخطيب".

واختتم معلقًا على فوز الأهلي ببطولة الدوري هذا الموسم، قائلًا: "ده في المشمش".