كشف محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة طلب إدارة القلعة الحمراء، ضم محمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من فريقه السابق إنبي.

وكانت أنباء قوية ترددت مؤخرًا، تفيد بطلب الأهلي التعاقد مع "قفشة"، ليكون بديلاً لعبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي الحالي.

وقال فضل خلال تصريحات عبر أثير "ميجا إف إم": "إدارة الأهلي لم تطلب التعاقد مع قفشة نهائيًا خلال الفترة الأخيرة، ولم نهتم بضمه لصفوف القلعة الحمراء".

وأضاف: "نجحنا في ضم الصفقات التي نحتاجها، وفقًا لروية الجهاز الفني، ولم نفشل في ضم لاعب دخلنا في مفاوضات معه في الصيف الماضي".

ومن جانب آخر، أوضح مدير التعاقدات بالأهلي: "لا توجد أي مشاكل مع مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، بشأن رغبته في رفع قيمة تعاقده".

وأتم: "مؤمن لاعب ملتزم وجيد، ولكن محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، هو من يتولى ملف اللاعب حاليًا، أما بخصوص التجديد لم تصلني أي شيء عن ذلك".

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون استبعد مؤمن زكريا من مباراة المصري أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، بسبب رؤية فنية وفقا لتصريحاته.