يرى أسعد السقال رئيس النجمة اللبناني، أن مباراة فريقه أمام الأهلي ستتسم بالقوة كونها ستجمع بين ناديين عريقين في الوطن العربي.

ويستهل الأهلي مشواره يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وقال أسعد السقال خلال مداخلة بقناة "الأهلي": "نشكر الاتحاد العربي على وجود مواجهة بين ناديين كبيرين، ستكون مباراة قمة، منذ زمن طويل لم يتواجه الفريقان سويا".

وأضاف: "ستكون مواجهة قوية بين الفريقين، الأهلي مستواه معروف والنجمة كذلك، ونأمل أن نحقق الفوز فمنذ فترة طويلة ونحن نحضر للمباراة".

وتابع: "الجهاز الفني للفريق تابع الأهلي أمام الإسماعيلي والمصري عن قرب، والمدير الفني ما زال جديدا لأنه استلم الفريق منذ 5 أيام فقط".

وأوضح رئيس النجمة أن فريقه سعاني من غياب حسن معطوف لاعب الفريق عن مواجهة الأهلي لحصوله على بطاقة حمراء في مباراة الدور التمهيدي للبطولة.

ومن جانبه قال حسين حمدان المدرب العام لنادي النجمة: "نتابع الأهلي منذ أكثر من شهر، فهو به العديد من نقاط الضعف والقوة، وسنحترمه حتى النهاية".

واختتم مدرب النجمة: "كرة القدم تغيرت خاصة بعد كأس العالم في روسيا، واللعبة أصبحت للمجتهدين، والعامل الفني أقل أهمية من اللياقة البدنية والسرعة في الوقت الحالي، وسنلعب بكل ثقة أمام الأهلي".