أثنى مرتضى منصور رئيس الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة بناديه، عقب التعادل مع القادسية الكويتي اليوم في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب.

وتواجه الزمالك مع القادسية في إطار مباريات الذهاب بدور الـ32 في البطولة العربية، على أن يلعبا مجددًا في لقاء الإياب بالكويت يوم 29 من سبتمبر المقبل.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة ببرنامج "الدوري المصري" المذاع على قناة "أون سبورت": "الزمالك يوجد به الأن جهاز فني على أعلى مستوى، يمكن راتبه أعلى من المدير الفني للمنتخب فالسويسري كريستيان جروس يحصل على 50 مليون جنيه في الموسم، وأعتقد أن راتب مدرب الفراعنة أقل من هذا".

وأضاف: "أشكر تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم لأن دعم الزمالك في التعاقد مع جروس، وسأظل أشكره دائمًا لأنه تكفل بقيمة ضم التونسي فرجاني ساسي من النصر السعودي".

وتابع: "تركي آل الشيخ دفع أيضًا 5 مليون جنيه لتجديد عقد طارق حامد، وتعاقدنا مع صفقات جديدة ودعمنا العديد من المراكز".

وأشاد مرتضى منصور بمحمود جنش حارس الزمالك، قائلا: "هو من أفضل حراس المرمى في مصر، وحينما حصل على الفرصة فجميعًا شاهدنا دوره وهو ظلم وكنا نعيش في الوهم لعدم اعتمادنا عليه".

وتحدث رئيس الزمالك: "الجماهير ستعود إلى المدرجات حينما لا تكون أيدي المسئولين مرتعشة، واليوم كان مشجعي الفريق في منتهى الرقي".

واختتم: "تركي آل الشيخ أعطى تعليمات بصدور قناة الزمالك خلال 15 يومًا، لكن حاليا متعاقدين مع قناة الحدث اليوم".