أكد لاعب فريق ليفربول "شيردان شاكيري" أن ناديه يستهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من البطولات في الموسم الجديد.

ويبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، اليوم، بمواجهة فريق وست هام.

وقال "شاكيري" في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" الإنجليزية: "بالنسبة لي لا شيء مستحيل، يمكننا أن نكون كل ما نريد أن نكون عليه، لقد تغلبنا على مانشستر سيتي في الدوري ودوري الأبطال الموسم الماضي لذا أعتقد أننا نستطيع الفوز على أي فريق في العالم".

وأضاف: "يجب أن يكون طموحنا للتنافس مع الأفضل والذهاب إلى الملعب ضد من نلعب في محاولة للفوز والسيطرة على المباراة، هدفنا هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، هذا هو هدف النادي الآن ونحن نتطلع للموسم".

وواصل: "جئت إلى هنا لمحاولة الفوز بالألقاب، أعتقد أن هذا النادي يحتاج إلى هذا الطموح للفوز بالألقاب، وللحصول على ألقاب، وأن نكون أحد أفضل الفرق في العالم، فهو أحد أفضل الأندية في العالم، لذا نحاول الآن إظهار ذلك على أرض الملعب".

واستكمل لاعب ستوك سيتي السابق: "لقد حقق ليفربول موسمًا جيدًا وناجحًا في العام الماضي، لكننا لم نحقق لقبًا، الآن من المهم أن نقدم موسمًا جيدًا مرة أخرى وأن نحقق الألقاب أيضًا، أعتقد أن لدينا الآن فريقًا جيدًا وموهوبًا يمكنه اللعب للفوز بالألقاب، يجب أن يكون هدفنا هو أن نكون الأفضل في الدوري، فكل اللاعبين على استعداد للذهاب للموسم الجديد".

وأردف: "لدينا فريق كبير حتى يمكن للمدرب التناوب في كل مرة والحفاظ على الجودة على أرض الملعب، علينا أن نحقق اليوم الفوز الأول في محاولة لإعطاء المشجعين ما يستحقونه".

وأنهى قائلًا: "نريد أن نتنافس مع أكبر الفرق مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد وبرشلونة، فهي أفضل الفرق في العالم وليفربول هي أيضًا واحدة منها".