شدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، على أن يسعى للفوز مع الفريق بالبطولة العربية، التي سيستهل مشوار غدًا الاثنين بمواجهة النجمة اللبناني.

الأهلي يستضيف النجمة على ملعب برج العرب في إطار منافسات الذهاب للبطولة العربية.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأهلي يبحث عن التتويج باللقب في أي بطولة ينافس فيها ولا يرغب في مجرد المشاركة فقط".

وأضاف مدرب الأهلي: "البطولة قوية وبها العديد من الأندية المميزة والدليل نتائج المباريات السابقة، وأعتقد أنها المنافسة ستكون ممتعة بين الجميع".

وتطرق للحديث عن النجمة، قائلا: "درست المنافس جيدًا وهو يضم عناصر مميزة وتأكدت من ذلك بعد العرض الذي قدمه أمام الفيصلي الأردني والإفريقي التونسي، وأنا محظوظ كون المباراة الأولى في مصر".

وأردف مدرب الأهلي: "الفريق استعد بقوة للمباراة واستبعدت بعض اللاعبين من القائمة اتباعًا لسياسة التدوير، حتى يحصلوا على بعض الراحة من ضغط المباريات وكي لا يصابوا بالإجهاد في ظل تلاحم المشاركة في الدوري والبطولة العربية ودوري أبطال أفريقيا".

وأتم: "كل اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق ضمن حساباتي وفقًا لظروف كل مباراة، والموسم الجاري يشهد المنافسة على عدد كبير من البطولات وبالتالي يحتاج إلى جهود الجميع للفوز بهذه الألقاب".