شدد محمد هاني لاعب النادي الأهلي على أن البطولة العربية تعد فرصة جيدة لتجهيز الفريق لمواجهاته المقبلة في جميع المسابقات المحلية والإفريقية.

ويستضيف الأهلي غدًا الاثنين النجمة اللبناني على ملعب برج العرب لخوض مباراة الذهاب بدور الـ32 في البطولة العربية.

وقال محمد هاني خلال مقابلة على "قناة الأهلي": "البطولة العربية تحدٍ جيد لنا بالمشاركة مع فرق عربية مميزة، وهي تمنحنا الفرصة لمشاركة جميع لاعبي الفريق وتجهيزهم للفترة المقبلة".

وأضاف: "في النادي الأهلي لا يوجد فرق بين لاعب احتياطي أو أساسي، لا بد أن يكون الجميع جاهزا، والفرقة كلها تحترم الجهاز الفني وأنا أبذل ما في وسعي وأقاتل في التمرين حتى أكون جاهزا للمشاركة في أي وقت لكن في النهاية القرار للمدير الفني".

وواصل لاعب الأهلي: "اعتدنا في النادي منذ الصغر على الفوز وتحقيق المركز الأول في أي بطولة نشارك بها، وكل الأفراد في الفريق يدركون ذلك ويفكرون بهذا الأسلوب".

وتطرق للحديث عن مباراة الترجي في رادس، قائلا: "نركز في كل مرحلة على حدى، والأن نستعد لمواجهة النجمة في البطولة العربية، وبإذن الله سنفكر بعدها في لقاء الترجي فالأهلي يمتلك لاعبين جيدين ولديهم خبرات كبيرة وخاضوا مباريات في ظروف صعبة سابقًا".

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم: "هدفنا إسعاد الجماهير خلال هذا العام الحالي والفوز بكل البطولات التي نشارك بها".