كشف وكيل اللاعبين نبيل أبو زيد، تفاصيل أزمته مع الظهير الأيمن التونسي والمحترف ضمن صفوف الزمالك، حمدي النقاز، وأسباب فشل انتقال عمرو مرعي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكد نبيل أبوزيد وكيل حمدي النقاز، في تصريحات ببرنامج "نجم الجماهير" المذاع عبر فضائية "إل تي سي" أن اللاعب يتهرب من دفع نسبته من صفقة إنتقاله الى القلعة البيضاء منذ يناير الماضي.

وقال أبوزيد في تصريحاته: "حمدي يتهرب من مستحقاتي، ويدعي أنه لا يعرفني وسأتقدم بشكوى لاتحاد الكرة بتهمة النصب مثلما قالى لي، والاتصال بيني وبينه انقطع منذ أربع أيام".

وأوضح أن النقاز يتصل به أكثر من 30 مرة يومياً ويهدده خلال المكالمات.. أمتلك عقد رسمي بيني وبين النقاز، وسأوقفه حال عدم دفع مستحقاتي لانه نصب عليا".

وتابع وكيل اللاعب،: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يعلم بالأزمة منذ بدايتها ويساندنى لانه يعلم اننى أمتلك عقد له وأنهيت إنتقاله للزمالك".

يذكر، أن نبيل أبو زيد قد أكد  في وقت سابق أنه من أنهى صفقة انضمام التونسي حمدي النقاز لنادي الزمالك، مشددًا على أنه الطرف الأساسي في إتمام تلك الصفقة بين الزمالك والنجم الساحلي واللاعب.

وواصل وكيل اللاعبين تصريحاته، قائلًا: "عمرو مرعي كان قريبًا من الإنتقال إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الماضي، ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة".

وأردف: "اتفقنا مع مسئولي النجم الساحلي على إنتقال عمرو مرعي للأهلي، مقابل انتقال الايفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي الهارب إلى النادي التونسي".

واختتم: "النادي الأهلي طلب الحصول على 450 ألف يورو، زيادة على الصفقة، وهو ما رفضه مسئولي نادي النجم الساحلي".