علّق اللاعب الدولي الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على مباراة فريقه المباراة المقبلة، أمام فريق أتلتيكو مدريد بالسوبر الأوروبي.

ويواجه النادي الملكي نظيره الروخي بلانكوس في السوبر الأوروبي يوم الاربعاء المقبل، على ملعب "أ. لي كوك أرينا" بمدينة "تالين" عاصمة إستونيا.

وقال بنزيما في حواره مع موقع ريال مدريد الرسمي: "كأس السوبر يعني الكثير لنا، هُنا في ريال مدريد، أنت دائمًا مُطالب بتحقيق الفوز، نحن سنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز باللقب، الأمر سيكون صعبًا، لكن نحن لدينا فريق جديد، وسيكون من الجيد بدء الموسم بالحصول على لقب".

وأضاف: "لقد استمتعنا بعصر ذهبي في ريال مدريد مع جميع الألقاب التي ربحناها، أعتقد أننا تمكنا من بناء فريق قوي موسم بعد موسم، ومنحنا أفضل ما وسعنا لتحقيق أقصى قدر ممكن، هناك الكثير من الضغوط والتوقعات العالية في بداية كل موسم؛ ولهذا السبب أنا أحب هذا النادي".

وواصل: "نحن نعلم أن الفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا على التوالي، ليس أمرًا سهلًا، ولا يُمكن لأي فريق أن يفعله، لأنه منافسة قوية جدًا، لكن نحن لدينا فرقة قوية للغاية، وتمكنا من إثبات ذلك على أرض الملعب؛ كما أظهرنا للعالم أننا كنا الأفضل وأظهرنا رغبتنا ومدى احترامنا لخصومنا".

وردًا على "أنت على وشك بدء موسمك العاشر في ريال مدريد، كيف تظن أنك تغيرت منذ أن وصلت إلى مدريد عندما كنت صغيرًا جدًا؟".. أجاب: "أعتقد أنني نضجت كثيرًا؛ لقد طورت طريقة لعبي، واكتسبت خبرة كبيرة في أحد أفضل الأندية في العالم، لقد كان الأمر معقدًا بعض الشيء خلال السنوات الأولى، لكنني كافحت دائمًا بقوة".

وأنهى: "ما هي النصيحة التي تقدمها للاعبين الشباب في ريال مدريد؟ الشيء الوحيد الذي يمكن أن أخبرهم هو العمل بجد، وتقديم أفضل ما لديهم دائمًا".