يشهد الدوري المصري الممتاز عدد من المباريات الهامة اليوم الثلاثاء، ومنها مواجهة عسكرية بين الإنتاج الحربي ونظيره الداخلية، والجونه وحرس الحدود في الغردقه، ومباراة إنبي وسموحة على ستاد بترو سبورت، بالإضافة لمواجهة المصرى وبتروجت والمقرر لها على ستاد برج العرب.
 
الداخلية يواجه الإنتاج الحربي
 
تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية ونظيره الإنتاج الحربى على استاد كلية الشرطة فى العباسيه في تمام الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.
 
ويدخل الفريقان المباراة متساويان في النقاط والأهداف، حيث تعادل الداخليه مع دجلة ثم فاز على الحدود ، بينما فاز الإنتاج على الحدود ثم تعادل مع بيراميدز.
 
ويسعى الإنتاج الحربي، لمواصلة العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب الشرطة بالعباسية، في المقابل يسعى الداخلية في مواصلة العروض القوية واحتلال صدارة جدول الدوري.
 
الجونه يستضيف حرس الحدود
 
يستضيف فريق الجونة نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز، وذلك في تمام السادسة والربع مساءًا على ملعب الجونة في مدينة "الغردقة" لأول مرة تحت الأضواء الكاشفة.
 
ويطمح الجونة فى خطف النقاط الثلاث للمرة الثانية مستغلًا حالة التراجع التى يمر بها حرس الحدود الذي تلقى الخسارة في الجولتين السابقتين في الدوري.
 
سموحه يلتقي إنبي على ملعب بتروسبورت
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى نظيره سموحة في السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء،على إستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.
 
ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 4 نقاط في حين يحتل إنبي ثامن الدوري برصيد 3 نقاط.
 
 
المصري يبحث عن كبريائه أمام بتروجت
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي نظيره بتروجت في السادسة والربع مساء اليوم الثلاثاء،على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.
 
ويسعى المصري بقيادة حسام حسن لتعويض هزيمته الأخيرة أمام الأهلي بالجولة الماضية، بينما يطمح بتروجت في خطف الثلاث نقاط بعد الفوز على وادي دجلة بثنائية وقبلها تعادل مع الزمالك ثم الإسماعيلي بنفس النتيجة وهي التعادل السلبي.