تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتكو مدريد عن مباراة فريقه غدًا أمام ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني، خلال مؤتمر صحفي، ونشرت وقائعه صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال سيميوني في بداية حديثه: "علينا أن نسعى للمضي قدمًا، علينا تحسين ما قمنا به في المواسم السابقة، وسيتطلب الأمر الكثير، الآن لدينا لاعبين جدد في غرفة الملابس، وغادر لاعبون آخرون".

وأضاف: "لا أقيس الأمور من جانب فرق الميزانيات بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد لكن لدينا حماس لا يقل على أي فريقٍ آخر".

وواصل مدرب الروخي بلانكوس: ""سنحاول ونبذل قصارى جهدنا، ونذهب إلى أقصى ما نستطيعه هذا الموسم".

وبشأن لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان وإمكانية تتويجه بالكرة الذهبية علّق سيميوني: "سيكون هذا قراراً يتخذه الخبراء، لكنه في وضع جيد للحصول على الجائزة".

وأكمل بشأن المنتخب الفرنسي المتوج بكأس العالم وكونه يلعب بأسلوب مماثل لأتليتكو مدريد: "كرة القدم مذهلة لأن لا أحد يعلم الحقيقة، يمكنك تحقيق الفوز بطرق مختلفة، وفرنسا قامت بشيء مماثل، وجميعنا يقدم كل جهده للفوز".

وعن إمكانية مشاركة جريزمان في مباراة الغد أوضح سيميوني: "كل من وصل إلى هنا مرشح للمشاركة في المباراة، وقبل ظهر الغد لن يعلم أحد بالتشكيلة الأساسية".

سيميوني تحدث أيضًا عن ريال مدريد ومدربهم الجديد جولين لوبيتيجي: "ريال مدريد لديه أغلب اللاعبين منذ وقت طويل وفي المباريات الأخيرة يمكن أن نحصل على بعض الأمور التي نحتاجها لمباراة الغد، هم يضغطون بقوة عند فقدان الكرة وهي نفس الخصائص التي كان يلعب بها لوبيتيجي مع منتخب إسبانيا".

وتابع: "يمكننا أن نكون أفضل أو أسوأ بدنياً لكن الشيء المهم هو العاطفة، المستوى العاطفي قد يكون حاسم في المباراة".

وبشأن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أختتم لوبيتيجي: "هذا السؤال يوجه للوبيتيجي، هو من يعلم الأمور التي ربحها والتي خسرها بعد رحيله".