كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، ما تعلمه من الخسارة أمام فريق مانشستر سيتي، في البريميرليج.

وكان الجانرز قد افتتح الدوري الإنجليزي الممتاز، بالسقوط أمام السيتي بهدفين نظيفين، على ملعبه وأمام جماهيره.

ويحل فريق المدفعجية ضيفًا على تشيلسي يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "ستامفورد بريدج".

وقال إيمري في تصريحات صحفية: "المباراة الأولى تعطينا مزيدًا من المعلومات حول الأشياء التي تحتاج إلى التحسن، وكذلك الأشياء التي يجب أن نستمر في القيام بها".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى مواصلة عملنا لإحداث الاختلافات في المباراة القادمة وفي المستقبل، بالنسبة لي، كان الأمر الأكثر أهمية هو أن اللاعبين يعرفون الأشياء الإيجابية التي قمنا بها في هذه المباراة وكذلك الأشياء التي نحتاج إلى تطويرها والعمل بشكل أكبر من أجل حلها".

وأضاف: "إصابة ميتلاند؟ لقد لعب بشكل جيد في المباراة الماضية، ونبأ إصابته أحزنني، ليشتستاينر قد يُشارك في هذا المركز، هو لاعب ذو خبرة، وقادر على اللعب في مركز الظهير الأيسر، وهناك أيضًا مونريال الذي يتدرب معنا كل يوم، لدينا ليشتستاينر ومونريال وسنرى من سيشارك".

وواصل: "تشيك أم لينو سيلعب ضد تشيلسي؟ أنا سعيد جدًا بأداء تشيك، لديه خبرة، ولديه القدرة على اللعب بشكل جيد، كما هو الحال مع لينو، هما الاثنان مهمان بالنسبة لنا، لديهم صفات مختلفة".

وأنهى: "ولكن بالنسبة لنا بالطريقة التي نريد اللعب بها، يمكنهم اللعب؛ بالنسبة لي القرار أمر سهل، يُمكن أن يعلب تشيك في المباراة، ومن الممكن أن يشارك لينو".