يلتقي الأهلي مع الترجي غدًا الجمعة في مباراة قوية على ملعب رادس ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وصيفا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يخوضها الترجي معتليا الصدارة برصيد 10 نقاط.

ويسعى الأهلي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، للفوز لحسم التأهل في رادس حتى لا ينتظر مواجهة كامبالا سيتي الأوغندي في الجولة الأخيرة.

ويدخل الترجي المباراة هادئًا إلى حد ما لضمان التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة الإفريقية، بعد فوز على كامبالا سيتي في المباراة الماضية.

الأهلي والترجي صدام إفريقي كبير

وكان كارتيرون قد أوضح في تصريحاته بالأمس أن الترجي يعد منافسا قويًا للأهلي وأن مواجهة الفريقين تشبه الصدام، لافتًا إلى أنه يسعى للفوز على الفريق التونسي في عقر داره من أجل التأهل قبل اللقاء الأخير أمام كامبالا سيتي.

ويعي مدرب الأهلي أن التاريخ يدعم فريقه، لكنه أوضح في تصريحاته قبل المباراة أن الترجي لن يكون منافسا سهلا ومواجهته صعبة.

وجهان جديدان في قائمة الأهلي أمام الترجي 

واصطحب الأهلي 23 لاعبًا معه إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي، بينهم وجهين جديدين على بطولة دوري أبطال إفريقيا وهما ناصر ماهر وأكرم توفيق اللذين ضمهما الجهاز الفني للفريق قبل موعد السفر بيوم واحد.

ومن المحتمل أن تشهد مباراة الأهلي والترجي غدًا ظهور ناصر ماهر، خاصةً في ظل اقتناع كارتيرون بقدراته والاعتماد عليه في المباريات السابقة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني، وأحمد فتحي، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وأيمن أشرف، وساليف كوليبالي، وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السوليه، وهشام محمد، وأكرم توفيق، وكريم نيدفيد، ووليد سليمان، وإسلام محارب، وأحمد حمودي، وميدو جابر، وناصر ماهر، وأحمد حمدي.

خط الهجوم: مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.