أشاد البرازيلي "ريفالدو فيتور بوربا" أسطورة فريق برشلونة الإسباني، بالصفقات الجديدة للنادي الكتالوني، الذي إبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع المدافع الفرنسي "كليمنت لينجليت"، ولاعب الوسط البرازيلي "آرثر ميلو"، بالإضافة إلى مواطنه "مالكوم فيلبي"؛ والتشيلي "أرتورو فيدال"، والظهير السنغالي "موسى واجو".

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أعتقد أن الفريق لا يحتاج إلى المزيد من اللاعبين الجدد، برشلونة يمتلك الموارد اللازمة للقتال من أجل الدوري وكأس الملك، ويظل أحد المُرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وواصل: "بغض النظر عن الخسارة الكارثية أمام روما في الموسم الماضي، أعتقد أن برشلونة كان دقيقًا في اختياراته للصفقات هذا الموسم، وذلك سيساعد الفريق".

وأضاف: "أنا أحب فيدال، صفقة رائعة وجيدة جدًا لبرشلونة، لأن الفريق يحتاج إلى لاعب يمتلك خبرة جيدة في وسط الملعب، وقوي بدنيًا مثله".

وأكمل: "مالكوم وآرثر صفقات جيدة أيضًا، لأنهما لاعبان صغيران، ويمكن للنادي الاستفادة منهما على أرض الملعب، أو من الناحية المالية يمكن بيعهم في المستقبل، ولكنني أعتقد أنهم سيحققوا شيئًا لبرشلونة في السنوات القادمة".

وأنهى: "أولوية النادي الآن هو العودة إلى التتويج بالألقاب الأوروبية، في الماضي حدث ذلك، ظل الفريق بعيدًا عن أي ألقاب أوروبية، ثم حصل على أربعة ألقاب دوري أبطال في أقل من عشر سنوات".