ظفر نادي يوفنتوس بفوزه الأول في مشواره بالكالتشيو الإيطالي، في مباراة مثيرة أمام كييفو فيرونا، شهدت مشاركة أولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص البيانكونيري.

وحقق حامل اللقب الفوز بثلاثية لهدفين، في الدقائق الأخيرة للمباراة، ليحصد أول ثلاثة نقاط.

أفتتح سامي خضيرة التسجيل مبكرًا ليوفنتوس بهدف في الدقيقة الثالثة من شوط المباراة الأول، وتعادل ماريوز ستيبنسكي لأصحاب الأرض في الدقيقة 38.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي في الدقيقة 48 كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجل أولى أهدافه بتسديدة صاروخية لكن سورينتينو ينقذ مرماه. شاهد اللقطة

في شوط المباراة الثاني أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكييفو فيرونا، ونجح ايمانويلي جياكيريني في هز شباك تشيرني ليضيف هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 56.

أجرى ماسيمليانو أليجري التغيير الأول في الدقيقة 57 بدخول بيرنارديسكي وخروج كوادرادو، ودفع بماريو ماندذوكيتش في الدقيقى 64 بدلاً من كوستا.

استمر تقدم كييفو حتى نجح ليوناردو بونوتشي في تسجيل هدف التعادل للبيانكونيري في الدقيقة 75، والذي احتسب بعد ذلك لصالح ماتيا باني (هدف عكسي) واستمر تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما. شاهد الهدف.

دفع أليجري بالألماني إيمري تشان بدلاً موطنه خصيرة في الدقيقة 84، ليكون التبديل الثالث والأخير لليوفي.

في الدقيقة 88 أرسل أليكس ساندرو تمريرة عرضية لكن الكرة لمست كتف رونالدو، ومن ثم سجل ماريو ماندذوكيتش برأسية، لكن حكم اللقاء احتكم لتقينة الفار وقام باحتساب الكرة لمسة يد وألغى الهدف.

لم يستسلم البيانكونيري وعاد البديل بيرنارديكسي ليسجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، مستغلاً عرضية من البرازيلي ساندرو.

شاهد الهدف.

بذلك يحسم يوفنتوس الفوز بنتيجة (3-2)، ويظفر بالثلاث نقاط.

ويمكن مشاهدة الأهداف كاملة من هنا.