كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال، سبب خسارة فريقه أمام فريق تشيلسي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق الجانرز قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين على يد البلوز؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من البريميرليج.

وقال إيمري في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "نحن دائمًا هدفنا تحقيق الفوز، لقد عانينا دفاعيًا أمامهم وتلقت مرمانا ثلاثة أهداف، ولكن أيضًا خلقنا الكثير من الفرص، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف: "في الشوط الاول، خلقنا أكثر من فرصة للتسجيل، ولهذا أنا سعيد، لقد أظهرنا رد فعل جيد، ونجحنا في إدراك التعادل، وكنا نستحق أهداف أكثر في الشوط الأول، الشوط الثاني كان جيد أيضًا، لقد حافظنا على ما فلعناه، ولكننا لم نستغل الفرص التي خلقنها، عكس تشيلسي الذي نجح في هز شباكنا بالهدف الثالث".

وواصل: "أنا سعيد بأداء الفريق، وحزين بسبب النتيجة، لم نكن نريد هذه النتيجة، لقد لعبنا بشكل جيد، وخلقنا فرص كثيرة، وكان يجب علينا أن نسيطر على الأمور أكثر في الشوط الثاني".

وأردف: "نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر إحكامًا دفاعيًا وهجوميًا؛ نحتاج إلى الكثير من العمل، ومسؤوليتي هي أن أعطي هذا الفريق المزيد من التوزان".

وأنهى: نحن بحاجة إلى المواصلة العمل، اليوم كان لدينا لاعبان في خط الوسط عمرهم لم يتجاوز 22 عامًا، نحن بحاجة إلى منحهم المزيد من الثقة، وهذه يأتي عن طريق إعطاء هؤلاء اللاعبين الشباب فرص أكثر، وأظن أننا سنظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة".