كشف المدرب الإسباني "أوناي إيمري" المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، سبب استبدال صانع ألعاب "مسعود أوزيل" خلال مباراة فريقه أمام فريق تشيلسي بالبريميرليج.

وكان فريق الجانرز قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين على يد البلوز؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "نحن بحاجة إليه دائمًا؛ إنه يساعدنا بجودته، أريد أن أجعله منافسًا في كل مباراة، أنا سعيد بمسعود لأنه عمل بجد خلال المباراة".

وأوضح: "لقد قررت الدفع برامزي بدلًا منه، لأنني كنت بحاجة إلى لاعبين أكثر في الوسط، بحيث لا نسمح لتشيلسي بالتقدم، كنا متراجعين إلى الخلف وكنا بحاجة إلى دفعة، آرون شارك من أجل دفع الفريق إلى الأمام واستعادة الكرة من الخصم لمواصلة الهجوم".

وأكمل: "انا سعيد به؛ سوف نساعده ونطالبه بأفضل ما لديه يوميًا، هو بالفعل يقوم بذلك؛ وأنا متأكد أنه سيقدم موسم جيد".

وعن خروج تشاكا ومشاركة لوكاس تويريرا علّق: "هذا قرار تكتيكي، لأنه حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، لم أكن أرغب في المخاطرة به، وأردت أيضًا منح فرصة للاعبين الآخرين الذين لدينا في خط الوسط".

وردًا على سؤال "لماذا لم تصافح مع ساري بعد المباراة؟".. أجاب: "لم يحدث، لقد ذهبت إلى غرفة خلع الملابس، وهنئته".

وأنهى: "ماذا يحتاج آرسنال الآن؟ أعتقد أننا بحاجة إلى إعطاء اللاعبين الهدوء ومواصلة العمل؛ أعلم اننا بحاجة للتحسن وعلينا دفع اللاعبين للعمل؛ ولكن بالنسبة لي، هناك العديد من الأشياء الإيجابية في المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي، واليوم أيضًا كان لدينا العديد من الفرص".