يرى اللاعب الدولي التشيكي "بيتر تشيك" حارس مرمى فريق آرسنال الإنجليزي، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام فريق تشيلسي بالبريميرليج.

وكان فريق الجانرز قد خسر بثلاثة أهداف لهدفين على يد البلوز؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تشيك في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لقد تأخرنا بهدفين أمامهم، ونجحنا بسرعة كبيرة في العودة، وكان بأماكننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف في الشوط الأول، لقد سنحت لنا فرصتين جيدتين للمضي قدمًا، ولكن للأسف لم نسجِّل الأهداف للمضي قدمًا، وفي الشوط الثاني حدث الأمر ذاته".

وأضاف: "لكنهم وضعونا تحت ضغط قليلًا؛ قبل الهدف الثالث، أعتقد أننا تعاملنا بشكل جيد للغاية، كنت على يقين أننا سنحصل على شيء ما، أظن أننا كنا سنحصل على نقطة واحدة على الأقل".

وواصل: "بعد الهدف الثاني لنا، بدأنا في اللعب بشكل جيد، لقد أظهرنا شخصية كبيرة، وأظهرنا نضج كبير، عدنا في المباراة، وخلقنا العديد من الفرص، وسجلنا أهدافًا وأعتقد أننا كنا على ما يرام".

وأردف: "قبل نهاية الشوط الأول كان يمُكن أن تكون النتيجة 3-2، والمباراة كانت ستكون مُختلفة قليلًا في الشوط الثاني، اليوم كان لدينا الكثير من الإيجابيات والكثير من الأشياء التي تحتاج إلى التحسّن".

وأكمل: "كل مدرب لديه طريقة لعبه، نحن نتطور كفريق، ويجب عليك كلاعب أن تظهر للمدرب أنك جيد بما يكفي للعب، لدينا فريق مُكون من 23 لاعبًا ويجب أن يكون الجميع جاهز لإظهار للمدرب بأنهم يستحقون مكان في التشكيلة الأساسية".

وأنهى: "الأمور صعبة قليلًا بالنسبة لنا، الأمر لم يكن سهلًا لنا، لقد تحسّنا عن المباراة الأخيرة، الفريق يستجيب لطريقة المدرب، وأنا متأكد أننا نسير على الطريق الصحيح".