أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة نجوم المستقبل في الدوري.

الزمالك يواجه فريق النجوم، في تمام الثامنة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبي الفريق بحضور أفراد الجهاز الفني بالكامل.

وتحدث جروس مع اللاعبين عن المرحلة المقبلة وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد لضمان المشاركة أساسيا في المباريات القادمة وشرح لهم بعض الأخطاء التي وقعوا فيها الفترة الأخيرة.

ومن ناحية أخرى خاض الفريق برنامجا بدنيا تحت إشراف شيخ بوزيان مخطط الأحمال لتجهيزهم بشكل مناسب للفترة القادمة وحرص جروس على متابعة اللاعبين وتوجيههم خلال المران.

كما انتظم الثنائي أيمن حفني ومصطفى فتحي لاعبا الفريق بشكل طبيعي في المران الجماعي.

وظهر الثنائي بصورة طيبة وذلك بعد نهاية البرنامج التأهيلي لهما في الفترة الأخيرة

وقام جروس بالحديث مع الثنائي طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ثنائي الوسط بشكل سريع على هامش المران اليوم ومنحهم بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها الفترة القادمة.

وحصل محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك، على راحة، من المران، وذلك بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقه المقرر له اليوم

وأدى محمد عبدالسلام مدافع الفريق جلسات علاجية تحت إشراف عمرو مطرواي أخصائي التأهيل لتجهيزه حيث يعاني من شد في العضلة الخلفية.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، من فوزين علي المقاصة والاتحاد والتعادل مع بتروجت في افتتاح المسابقة.