قال باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إنه منح بعض لاعبي المارد الأحمر راحة ودفع بآخرين، في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها بسبب توالي المباريات.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره حرس الحدود بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في رابع جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لعبت بـ7 لاعبين لم يشاركوا في اللقاء الماضي، في ظل ظروف الإصابات وغياب بعض اللاعبين مثل محمد الشناوي وميدو جابر".

وأضاف: "سنجتهد من أجل معالجة الأخطاء، دفاعيًا نقدم أداءً جيدًا، وهناك أمور لابد من العمل عليها لتقوية الفريق في الخط الهجومي".

وأردف: "تراكم التعب والإصابات جعلني أعتمد على العناصر الموجودة والقادرة على خوض المباراة".

وتابع: "قررت البدء بالثنائي علي معلول وأيمن أشرف، لاستغلال قدرات الأول فى إرسال الكرات العرضية، والاعتماد على الأخير في النواحي الدفاعية".

واختتم: "نسعى لتحضير اللاعبين لبطولة دوري أبطال إفريقيا خاصةً أن وليد سليمان لن يشارك للإيقاف، وميدو جابر ليس من المؤكد مشاركته، وكان علينا إعطاء بعض اللاعبين فرصة للمشاركة في اللقاء".

ويستعد الأهلي لمواجهة كامبالا سيتي الأوغندي في السابع والعشرين من أغسطس الجاري في سادس جولات دور المجموعات بالبطولة القارية، والتي يخوضها بحثًا عن بطاقة الصدارة بعدما ضمن التأهل لدور الـ8.