خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن المعسكر المغلق الذي يُقام استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي.

ويستقبل الأهلي نظيره كمبالا سيتي على أرضية ميدان استاد برج العرب مساء الثلاثاء المقبل في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة باتريس كارتيرون، على تثبيت بعض الجُمَل الفنية والتكتيكية، الخاصة بمواجهة كمبالا سيتي، خلال فقرات المران. 

واستمر المران لمدة 90 دقيقة، شارك خلالها جميع اللاعبين، واستقر الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية بشكل كبير استعدادًا لمباراة الثلاثاء.

وشهد المران انتظام مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول في تدريبات االجماعية، بعد ما تم استدعاؤه للانضمام للمعسكر صباح اليوم من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني.

وكان الجهاز الفني قد قام أمس السبت، باستدعاء الرباعي أحمد فتحي ومحمد الشناوي وميدو جابر والجنوب إفريقي باكاماني.

وأدى ميدو جابر، لاعب وسط الفريق تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي، إذ يعاني من شدٍ في العضلة الخلفية، وتأكّد غيابه عن المواجهة.

وخاض اللاعب جلسة من التدريبات الاستشفائية والتأهيلية على هامش مران اليوم، وبدأ تدريبات الجري حول الملعب، في إطار برنامج التأهيل من الإصابة.

يذكر، أن الأهلي قد نجح في اقتناص بطاقة الصعود لدور الـ8 بالبطولة القارية، ويخوض مواجهته أمام كمبالا طامحًا في اقتناص صدارة ترتيب المجموعة، حسبما أكد مدرب الفريق محمد يوسف.