أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، سعى خلال الأيام القليلة الماضية لوضع الاستراتيجية المناسبة لمواجهة كمبالا سيتي.

ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح يوسف في تصريحات نقلها مراسل "بطولات" أن كارتيرون يمتلك القدرات الفنية لتعويض الغيابات المؤثرة بتشكيل الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أوغندا.

وأشار إلى أن كارتيرون استقر بشكل كبير على العناصر التي ستشارك بدلًا من الثنائي ميدو جابر ووليد سليمان واللذين يغيبان للإصابة والإيقاف.

وأكد أن عملية التدوير التي يقوم بها الفرنسي باتريس كارتيرون بين عناصر الفريق تسير بشكل مستمر؛ لتفادي ضغط المباريات، وتهدف لتوفير البدائل المناسبة في مثل هذه الظروف ووفقًا لرؤيته كمدير فني للفريق.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بـ10 نقاط، ويأتي خلفه الترجي بنفس الرصيد بفارق الأهداف، ويتواجد فريق كمبالا الأوغندي في المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما يتزيل ترتيب المجموعة تاونشيب البتسواني بثلاث نقاط.