بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بمحاضرة للاعبين من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الأوغندي غدًا، في التاسعة مساءً، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ختام دور المجموعات من دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم.

وعقد كارتيرون محاضرة فنية استمرت لمدة ١٠ دقائق في حضور أعضاء الجهاز الفني، شرح خلالها بعض الأمور المتعلقة بلقاء كمبالا سيتي.

وخاض اللاعبون فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، وشارك جميع اللاعبين بها، وأشرف على تنفيذها الجهاز الفني.

وحرص كارتيرون على إيقاف المران الجماعي للفريق اليوم، أكثر من مرة أثناء فقرة تدريب اللاعبين على الكرات العرضية والضربات الثابتة، وذلك لتصحيح بعض الأخطاء ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

وأدى ميدو جابر لاعب وسط الفريق، جلسة تأهيل وجري حول الملعب على هامش المران، إذ يعاني من إصابة بشدٍ خفيف في العضلة الخلفية، ويؤدي جلساته التأهيلية في إطار برنامجه الاستشفائي.

وخاض لاعبو الفريق جلسة استشفائية عقب انتهاء تدريبات الكرة. لمدة ١٥ دقيقة في مغطس ثلجٍ، للتخلص من الإجهاد.

يذكر أن الأهلي قد ضمن التأهل لدور الثمانية رفقة الترجي التونسي، بعدما بلغ رصيدهما العشر نقاط. وتحدد مباراة الأهلي وكمبالا، ومباراة الترجي وتاونشيب البتسواني، أيهما يصعد أول المجموعة.