حمل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هزيمة الفريق أمام النجوم في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، للمدير الفني السويسري كريستيان جروس.

الزمالك خسر من النجوم بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت في ختام مواجهات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال منصور خلال مقابلة ببرنامج "استاد مصر" المذاع على قناة "أون سبورت": "أحمل المسؤولية للمدير الفني وسيُحاسب على خسارة الفريق اليوم، أين محمد عنتر وأيمن حفني وأحمد مدبولي ومحمد حسن؟.. لا بد أن يتدخل رئيس النادي بعدما حدث في هذه المباراة التي كانت من طرف واحد".

وأضاف: "جروس لديه أحسن لاعبين.. أين حمدي النقاز؟ هل يجلس ظهير أيمن منتخب تونس احتياطيا؟.. يوجد 4 أو 5 لاعبين لا يستطيعون الوقوف وهو مصمم عليهم، يوجد هبوط في المستوى خلال المباراتين الأخيرتين".

وواصل رئيس الزمالك: "لا بد أن أتدخل ولا أعرف لماذا لم يشارك هؤلاء اللاعبين عبدالله جمعة وحميد أحداد وغيرهم ممن اشتريتهم بملايين الجنيهات.. فرجاني ساسي أحسن لاعب خط وسط في تونس بدل من من خط سير المباراة بعد نزوله".

وأردف: "أحذر من وجود ظلم، أين اللاعبون؟ نجوم المستقبل لم يذهبوا للمرمى سوى بكرة الهدف، فهذا الفريق كان يجب أن نهزمه بـ6 أو 7 أهداف، ولن أعقد اجتماعًا طارئًا وسأبلغ جروس بكل ما قلته الآن".

وواصل مرتضى منصور: "اعترضت على الجماهير حينما هاجمت جهاد جريشة حكم المباراة، للأسف هو قريبي، وهذه مشكلة الاتحاد.. لذلك أطالب مسؤوليه بألا يختاروه لإدارة أي مباريات للزمالك مرة أخرى، وأرسلت لهم بشكل رسمي أني لا أرغب في جهاد جريشة".

وأردف: "المدرب يسير في طريق خطأ لو عاند نفسه، والمدير الفني للنجوم لم يصدق نفسه لقى كرة هدية حقق بها الفوز، وهو كان يخوض المباراة راغبًا في مجرد التعادل".

واختتم: "حينما كنت في طريقي للاستاد قلت إن هناك ظلمًا بالتشكيل وكنت غير متفائل، هناك لائحة تنص على أنك لو لم تكن الأول لا يوجد لك عندي مليمًا، وتنص أيضًا على أنه لا بد من تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية، وخسارة اليوم ألغت كل المكافآت السابقة".