قال محمود فتح الله مدافع فريق النجوم، إن جميع المواجهات التي يخوضها تعتبر صعبة، لا سيما أنه النادي الوحيد بالموسم الذي يخوض بطولة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه.

وكان فريق النجوم في أول ظهور له بالدوري قد نجح في تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك في مباراة الجولة الرابعة بهدف دون رد.

وأضاف فتح الله في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "كان مهم بالنسبة لنا تحقيق نتيجة إيجابية، حتى وإن خرجنا بنقطة واحدة، سنكون سعداء لأننا نواجه الزمالك".

وأردف: "حصلنا على جرعة ثقة قوية جدًا لأننا فزنا على فريق بحجم الزمالك وكسرنا حاجز الخوف لدى اللاعبين والمدير الفني كسب ثقة اللاعبين والإدارة".

وأردف فتح الله متحدثًا عن فريقه السابق الزمالك: "إمكانيات بشرية ومادية واسم وجمهور كبير، المشوار مازال طويلًا في الدوري، والأبيض لن يقف عند الهزيمة".

واستكمل: "لاعبو الزمالك مطالبون بالمنافسة بقوة أكثر من ذلك على البطولات، الزمالك لا يجيد لملمة الأمور سريعًا وهذا أكثر عيوبه، أما نحن فكنا نحتاج لنقطة واحدة ونقاتل في الملعب".

واستطرد: "اذا استغلينا الفوز بشكل صحيح سنواصل المشوار على النحو الجيد، وأتمنى أن لا يحدث العكس ويصبح الفوز على الزمالك لعنة".

وأتم: "قلت للجهاز الفني متوقع أننا سنفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 كانت تمني، ولم يتوقع أحد فزنا حتى لو بنسبة 1% يوجد فرق رهيب بالإمكانيات في كل شيء".