علق الظهير الأيسر لنادي بيراميدز إف سي "الأهرام" محمد حمدي، على انضمامه لقائمة منتخب مصر، لأول مرة، وذلك استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيفات الأمم الإفريقية المؤهلة للكاميرون 2019.

وأعلن المكيسكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين، لمباراة النيجر في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة.

قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد ومحمود جنش.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، باهر المحمدي، محمد صادق، أحمد حجازي، علي جبر، علي غزال، عمرو طارق، أحمد المحمدي ومحمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عمرو وردة، محمود حسن "تريزيجيه"، سام مرسي، رمضان صبحي وحسين الشحات.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، صلاح محسن، أحمد جمعة، اسلام جابر، حسام حسن ومحمد صلاح.

وقال حمدي خلال تصريحات خاصة لـ"بطولات": "سعيد جدًا بتحقيق حلمي ووصولي للمنتخب، وذلك بفضل مجهودي".

وأضاف: "حسام حسن المدير الفني للنادي المصري ووالدي لهما الفضل في ذلك" مشيرًا إلى أن أجيري مدرب صاحب فكر جديد عن كوبر ويبحث عن اللاعبين صغار السن".

وتابع: "حتى لو تم عدم استدعائي لقائمة منتخب مصر، سوف أكون سعيدًا، لأن لدينا مدرب يعتمد على المجتهدين (مش مجرد هياخد أسماء كبيرة أو هيعتمد على مجموعة معينة والفكر ده هيخلي كل لعيبة الدوري تجتهد)".

واختتم: "الفرصة ستكون متاحة لهم الآن، سنسعى للاستمرار وسنساعد محمد صلاح في الوصول لكأس العالم 2022".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتزيل ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الإفريقية بدون نقاط، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي المتصدر بثلاث نقاط، بهدف نظيف، ويتواجد في المركزين الثالث والرابع النيجر وسوازيلاند بنقطة واحدة.