أعلن النادي الأهلي عن فتح الباب أمام جماهيره لتسجيل بياناتهم على نظام "الأون لاين" تمهيدا لدخولهم المباريات عن طريق التذاكر التي سيتم طرحها ابتداء من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري الأحد المقبل.

جاء ذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة والذي تلقته إدارة النادي ظهر اليوم، ويفيد بأحقية كل ناد بدخول ثلاثة آلاف من جماهيره في كل مباراة بالإضافة إلى خمسمائة مشجع من جماهير النادي الضيف وألف وخمسمائة من طلبة الجامعات، على أن يتم تحديدهم بمعرفة من وزارة الشباب والرياضة.

وكانت هذه الخطوة في إطار الجهود التي بذلها مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الماضية، بالتواصل مع كافة الجهات المسئولة للتأكيد على أحقية الجماهير في حضور المباريات ولو بصورة تدريجية.

وأثمرت الجهود التي بذلها مجلس إدارة الأهلي عن المكاتبة التي تلقاها النادي والاتحاد المصري لكرة القدم من "كاف" مؤكدَا الأخير على أنه لابد أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأحمر الإفريقية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد.

وترجمت هذه الخطوة تقديرًا من النادي وتأكيدًا على الدور الكبير والمؤثر لجماهير الأهلي في الدعم والمساندة لفريقها خلال المباريات المقبلة في البطولة الإفريقية.

يذكر أن الأهلي حسم الصعود لدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، مساء أمس ، بعد الفوز المثير على كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.