استرجع الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسباني، كواليس المنافسة في مونديال روسيا 2018، مؤكدًا أن تمثيل المنتخب الوطني لا يقارن بشيء.

ووصل المنتخب الكرواتي لنهائي كأس العالم، لكن خسر اللقب أمام المنتخب الفرنسي، بعد هزيمة بنتيجة (4-2)، ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مقابلة صحفية مع راكيتيتش.

وقال اللاعب في بداية حديثه: "مع كل الاحترام، تمثيل المنتخب الوطني هو شيء آخر وخاصة إذا كنت تدافع عن قميص بلد صغير مثل كرواتيا ومع الاحتمالات التي لدينا".

وأضاف: "أجمل شيء هو أن تقع في الحب مع الجميع، تلقينا رسائل من أشخاص من جميع أنحاء العالم، الجماهير كانت معنا حتى المباراة النهائية وهذا بالنسبة لي أفضل من الفوز بألف مباراة".

وواصل راكيتيتش: "كل شيء جاء من تلقاء نفسه خلال كأس العالم والجميع كان يحاول أن يقدم أفضل ما لديه ولم يكن مطلوبا منا التصنع في محاولة لتعظيم الفرص التي كانت لدينا كفريق واحد".

وأردف: "الآن يبدو المستقبل جيدًا أيضًا على الرغم من أن بعض اللاعبين انسحبوا بالفعل من المنتخب الوطني لكننا استطعنا أن نظهر للعالم ما تعنيه كرواتيا لنا".

وأختتم راكيتيتش: "أتمنى أن يكون الوضع أفضل الآن، كأس العالم يعلمك الكثير من الأشياء وفي كل مباراة ومنافسة تتعلم المزيد".