أكد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أنه يتمنى الفوز بجائزة أفضل مهاجم في أوروبا هذا العام، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الريدز.

ومن المقرر الكشف عن الفائز بالجائزة، مساء اليوم الخميس، عقب إجراء قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح، خلال حواره لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "لقد قدمت موسما جيدًا، ودعونا نرى من سيفوز بالجائزة، وأتمنى أن أكون أنا الفائز".

وأضاف: "أنا سعيد لوجودي بجانب ميسي ورونالدو في القائمة لأفضل مهاجم في أوروبا، إنهم لاعبون رائعون وآمل أن أكون في القائمة لعدة سنوات، وكل يوم أسعى للتحسن ولدي الكثير من الطموح".

وبسؤاله عن لقطة إصابته بالالتحام مع راموس بنهائي دوري الأبطال، علق "مومو": "بما أنني كنت قادرًا على لعب المباراتين الأخيرتين في كأس العالم، أود أن أقول إن المباراة النهائية تؤلمني أكثر. أنا لا أتكلم. قلت بالفعل كل ما كان علي قوله".

وتعرض صلاح للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، في الكتف والتي خسرها الريدز بنتيجة 1-3، وتسببت في غياب صلاح عن مواجهة مصر والأوروجواي بنهائيات كأس العالم في روسيا.

وردًا على سؤال هل هناك لاعبون أرجنتينيون لفتوا انتباهك؟ وماذا يعني لك ميسي؟ ليقولون عنك ميسي المصري: " من الممكن أن أسلوبي يشبه أمريكا الجنوبية. مارادونا وطبعاً ميسي أنا أحبهم كثيراً. وباتيستوتا. لم أشاهد مارادونا كثيراً بسبب عمري، لكني أتذكر أنني رأيت جابرييل باتيستوتا. دافع عن ألوان روما، مثلما فعلت".

وتابع: "إنهم لاعبون حققوا أشياء مهمة في عالم كرة القدم. سنحت لي الفرصة لمقابلة مارادونا في دبي وتحدثنا عن كرة القدم، وأنا أحب الأرجنتين منذ أن كنت طفلا".