أعرب الإسباني "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، عن سعادته بفوز ناديه على ليجانيس في الليجا.

وكان النادي الملكي قد فاز بأربعة أهداف لهدف على ليجانيس مساء أمس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، وبشكل قوي، وهذا أمر أساسي لبناء الانتصارات، أنا سعيد لأن ديناميكية الفريق إيجابية للغاية، والجميع قدم مستوى رائع، ويجب أن نستمر هكذا".

وأضاف: "نحن لدينا حراس مرمى رائعون، أحدهم أحد أفضل حراس المرمى في كأس العالم، والآخر مُنذ يومين حصل على جائزة أفضل حارس في أوروبا، ولوبيتيجي سيتخذ القرار الصائب قبل كل مباراة".

وواصل: "بنزيما لديه قدرة خاصة على ربط زملائه، لقد سجل هدفين، وعمله الهجومي كان مفيدًا للفريق، لقد سجل أهداف، والمهاجمين بحاجة إلى تسجيل الأهداف دائمًا".

وأكمل: "ركلات الجزاء؟ راموس جيد للغاية، لدينا العديد من اللاعبين يسددون بشكل جيد، ولكن في الحقيقة سرجيو لديه لكثير من الشخصية ويسدد بشكل جيد للغاية".

وأردف: "حالة سيبايوس مبهجة والاستدعاء للمنتخب هو جائزة يبحث عنها جميع اللاعبين بدون شك، كل الأشياء الجيدة التي تحدث للاعبينا تجعلنا سعداء ونعتقد أن لدينا لاعبين رائعين في ريال مدريد".

وأسهب: "تواجد إنريكي في سانتياجو برنابيو؟ نحن نتمنى له حظاً موفقاً، إنه تحدٍ لكنه مستعد له ولقد كنا سعداء للغاية فنحن أبناء كرة القدم وسعداء بزيارته في أي وقت يريده".

وأنهى: "حفل الأفضل بأوروبا؟ الجوائز التي حققها لاعبونا إنجاز لجميع مشجعي ريال مدريد، أن تعترف أفضل منافسة في العالم بك فهو أمر يملأ صدرك بالكثير من الرضا".