علّق اللاعب الدولي الإيطالي "ليوناردو بونوتشي" مدافع منتخب إيطاليا، وفريق يوفنتوس، على غياب زميله في الفريق "كريستيانو رونالدو" عن المباراة المقبلة للأزوري أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية.

وقال بونوتشي في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة إيطاليا وبولندا: "كريستيانو رونالدو ظاهرة، لذلك من الجيد ألا يكون هناك، ولكن البرتغال حامل لقب أوروبا، ولا ينبغي الاستهانة بها، نحن نذهب إلى هناك مدركين أننا في بداية هذه الرحلة فقط، ولكن نريد الظهور بشكل جيد".

وسيواجه المنتخب الإيطالي نظيره البرتغالي يوم الاثنين المقبل على ملعب "النور"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأمم، وستشهد المباراة غياب قائد الفريق "كريستيانو رونالدو"، بعدما قرر البقاء مع يوفنتوس للاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد.

وعن التعادل مع بولندا: "نحن نادمين على التمريرات الخاطئة التي قمنا بها، يجب علينا أن أنكون أكثر هدوءًا، وهذا ينطبق علينا أيضًا للمدافعين؛ نحن لم نلعب من الخلف بشكل دقيق وهذا ما سمح لبولندا بالعديد من الهجمات المرتدة الخطيرة".

وأكمل: "عندما أقول أننا ارتكبنا أخطاء فنية، فقد كان ذلك بسبب رغبتنا المفرطة في اتخاذ خطوة مهمة أو مؤثرة، نحن بحاجة إلى أن نكون أقل تسرعًا".

وأنهى: "نحن نأمل أن نتمكن من التحسّن يوم الاثنين، ولكن نحن لا نستطيع المخاطرة بأي مزيد من الانتكاسات بعد هذا التعادل".

وكان التعادل الإيجابي بهدف لمثله، كان حسم مواجهة بولندا وإيطاليا؛ مساء الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأمم؛ على ملعب "ريناتو دال آرا".