يرى اللاعب الدولي الفرنسي "لوكاس هرنانديز" مدافع فريق أتلتيكو مدريد، أ مواطنه وزميله في الفريق "أنطوان جريزمان" يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وكان "جريزمان" قد فاز هذا العام، بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي، حيث تألق في المباراة النهائية أمام كرواتيا بمونديال روسيا، وساهم في تتويج الديوك باللقب، وقاد فريقه للفوز بلقب الدوري الأوروبي، وفاز أيضًا بكأس السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد.

وقال هرنانديز في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "بدون أدنى أشك جريزمان يستحق الكرة الذهبية، أنطوان يستحق ذلك، هو المُفضل لديّ".

وأضاف: "لقد كان حاسمًا في كل البطولات التي حصل عليها هذا العام، وربح كل شيء تقريبًا، وأثقل فرنسا وأتلتيكو مدريد، بمشاركته في المباريات".

وأنهى: "جريزمان يتحسّن عام بعد الأخر، لقد خطا خطوة إلى الأمام مُنذ أن وصل لنهائي كأس الأمم الأوروبية وخسر دوري أبطال أوروبا في عام 2016، وحلّ ثالثًا في الكرة الذهبية، وأظن أنه سيحصل عليها هذا العام".

ولم يتواجد "جريزمان" في القائمة النهائية والمختصرة للاعبين المُرشحين لجائزة الأفضل في العالم لعام 2018، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تواجد الثلاثي "محمد صلاح"، "كريستيانو رونالدو"، و"لوكا مودريتش"، ولكن من المتوقع أن يتواجد في جائزة الكرة الذهبية المُقدمة من مجلة "فرانس فوتبول".