كشف اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا، الشهير بـ(كينو) المحترف ضمن صفوف فريق بيراميدز، أنه تردد كثيرًا قبل خوض الاحتراف في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن هذا قبل أن يرى أنها تجربة جديدة.

وكان كينو قد أنضم لفريق بيراميدز، الأسيوطي سابقًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد شراؤه من قبل مجموعة من المستثمرين العرب وعلى رأسهم تركي آل الشيخ، وتم تدعيمه بعدد كبير من اللاعبين وجهاز فني جديد.

وقال كينو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "بيراميدز": "تركي آل الشيخ يحضر التدريبات ويتحدث معنا، ويعلم أن اللاعبين البرازيلين في أول مباراة لهم تكون الامور صعبة عليهم ولا يعرفوا طريقة اللعب في مصر".

وأضاف: "الفرق بين اللعب في البرازيل ومصر، هو أن الكرة البرازيلية ذات جودة عالية ولاعبون على مستوى عالي، في مصر هناك لاعبين ايضًا، والصعوبة عند المصريين والبرازيليين في القوة يعتمدان على الجانب الفني أكثر"

وتحدث كينو عن الدوري المصري، قائلًا: "أصعب مباراة كانت أمام سموحة لأنه أفضل الفرق التى تلعب بهجوم وليس بطريقة دفاعية، ولا أخاف من أي لاعب بأي فريق وسأبذل كل ما بوسعي لكي أساعد بيراميدز".

وتابع: "طريقة لعب المدير الفني لافولبي تختلف عن طريقة فالنتيم المدرب السابق، والدوري ما زال طويل وسنلعب كل مباراة كأنها نهائي". 

وأردف: "عن جائزة احسن لاعب في العالم، رونالدو الأول مودريتش الثاني ومحمد صلاح الثالث"

واختتم: "نعلم أن الدوري صعب وملئ بالمحترفين ونحارب لكي نفوز بالدوري ولا نريد المركز الثاني ولا الثالث نريد الأول"

يذكر، أن فريق بيراميدز يحتل الأن وصافة ترتيب بطولة الدوري بفارق الأهداف عن الأهلي، إذ يتساوى الفريقين في النقاط برصيد 11 نقطة لكلٍ منهما.