انتقدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير المنتخب الإنجليزي، على الدولي "سرجيو راموس" مدافع منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، خلال مباراة إسبانيا وإنجلترا، أمس.

وكان المنتخب الإسباني قد فاز بهدفين لهدف على نظيره الأسود الثلاثة؛ في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب "ويمبلي"، ضمن مباريات دوري الأمم.

وأطلقت جماهير الأسود الثلاثة صافرات الاستهجان في وجه مدافع ريال مدريد، بعد أن لمس الكرة لأول مرة في المباراة، وخلال كل مرة كان يلمس الكرة أثناء المباراة.

وقالت الصحيفة في تقرير لها عن الواقعة: "الجماهير في ويمبلي هاجمت راموس، بسبب ما فعله مع محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضافت: "على الرغم من ما حدث في نهائي كييف، ولكن راموس لديه أصدقاء في ليفربول، لذلك يجب على الجماهير الإنجليزية ألا تنسى أن صلاح يعلب في إنجلترا، وليس من أجل المنتخب الإنجليزي".

وكان "راموس" قد تسبب في إصابة قوية لـ"محمد صلاح" بالكتف، في المباراة التي انتهت بفوز النادي الملكي، بلقب دوري الأبطال، بنتيجة 3-1، وغاب "مو" عن أولى مباريات مصر في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي.

يُذكر أن "راموس" رد على صافرات الجماهير، عقب المباراة، معربًا عن غضبه؛ مشيرًا إلى أن الجماهير لا تتذكر تلقى تهديدات بالقتل (طالع تصريحاته).