فتح الأداء المخيب للآمال الذي قدمه "ماركوس ألونسو" ظهير أيسر نادي تشيلسي الإنجليزي في المعسكر الحالي للمنتخب الإسباني الباب من جديد أمام "جوردي ألبا" من أجل عودته مرة أخرى إلى الماتدور.

ورغم قرار المدرب "لويس إنريكي" باستبعاد "ألبا" بشكل مفاجئ في أولى معسكراته بعد تعيينه كمدرب للمنتخب الإسباني، لكن الباب لم يغلق بعد ولكن القرار كان من أجل لفت انتباه مدافع برشلونة لتقديم المزيد في مباريات فريقه.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مدرب الماتدور الحالي كان يهدف من استبعاد هو زيادة الجوع الفني لديه، في حالة إعادة ضمه في المعسكر القادم بشهر أكتوبر.

"إنريكي" كانت لديه شكوك حول استعداد "ألبا" لعهد الكرة الإسبانية الجديد، لذلك قام بضم "ألونسو" من تشيلسي بسبب تألقه المميز في بطولة الدوري الإنجليزي.

لكن المفاجأة هي عدم مشاركة مدافع تشيلسي أمام كرواتيا يوم أمس الثلاثاء في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ودفع "إنريكي" باللاعب المميز "لويس جايا" بدلاً منه، رغم مشاركة "ألونسو" أمام إنجلترا حتى الدقيقة 86.

لتكون هناك فرصة جديدة من أجل "ألبا" للعودة إلى صفوف المنتخب الإسباني، تحت قيادة "إنريكي" الذي كانت لديه مشاكل مع اللاعب في الموسم الأخير له مع برشلونة.